20/11/2017
08:59 AM

جودة القسم

انطلاقا من اهتمام قسم الأنظمة بتحقيق معايير الجودة، وضمان مخرجاته، وتحسين كفاءة منسوبيه؛ فقد حرص منذ نشأته على تبني تطبيق التطوير والجودة بمفهوميهما الشامل تحقيقا لمبدأ التميز والريادة العلمية، والعمل على تنفيذ ومتابعة التقويم، وبناء قاعدة بيانات وتحديثها بشكل مستمر، ومن هذا المنطلق حرص القسم على نشر وتحقيق ثقافة الجودة إلكترونيًا من خلال عرض فعاليات ونماذج الجودة على كافة الأصعدة، سواء ما يتعلق بالأنشطة الطلابية، أو أعضاء هيئة التدريس، أو فيما يخص الخريجين، وذلك على نحو ما يلي:


الدورات الطلابية

دورة "خماسية" النجاح بشطر الطالبات

عقد شطر الطالبات بالقسم دورة لطالبات القسم تحت عنوان خماسية النجاح وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28/2/1438 ألقاها سعادة الدكتور / موسى بن أحمد زعلة استشاري الطب النفسي ومدرب التنمية البشرية جامعة الملك خالد

                                          تقرير عن الدورة

================================================================زيارة طلاب الأنظمة لإدارة الأدلة الجنائية بإشراف د/ سليمان العجاجي

نفذ قسم الأنظمة بإشراف من سعادة الدكتور/ سليمان العجاجي الأشتاذ المشارك بالقسم زيارة لإدارة الأدلة الجنائية بشرطة منطقة القصيم يوم الأربعاء الموافق 29/3/1438هـ ممثلاً بطلاب مقرر الأدلة الجنائية ، وكان في استقبالهم سعادة مدير الإدارة المقدم تركي بن غازي ​

                                                            تقرير عن الزيارة​

==============================================

استضافة المستشار الدكتور فهد بن محمد الرفاعي

استضاف قسم الأنظِمة يوم الاثنين الموافق 27/12/1433هـ سعادة الدكتور/ فهد بن محمد بن زيد الرفاعي نائب أمين عام الاتحاد العربي للتحكيم الدولي ، وعضو هيئة محاكمة بديوان المحاكمات العسكري بوزارة الدفاع والطيران ، وذلك من أجل تدارس الجانب التطبيقي لخريجي قسم الأنظِمة، وإضافة مهارات تدريبية ومهنية إلى مقررات خطة البكالوريوس، وكذلك عقد لقاء بكلٍ من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات القسم  

                                                    للاطلاع على المحاضرة

جودة أعضاء هيئة التدريس

نماذج الجودة

توصيف المقرر

تقرير المقرر

نموذج ورقة الأسئلة​

ادوات القياس

استبانة

تحليل استبانة

تقرير عن ادوات القياس.

قائمة محتويات المقرر

مصفوفة

نموذج ردود هيئة التدريس

​​